ahla-friend
بسم الله الرحمان الرحيم


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة
المنتدي

سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
mesh
o0o




ahla-friend


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
اهلا بيكم يا شباب كما تلحظون المنتدى جديد مافيش ولا مشرف كل واحد يبرز في قسم سوف يكون المشرف عليه وعندما يتخطاها سوف يكون المشرف العام المدير العام mesho0o
تمنع الروابط الخارجيه الا روابط التحميل

شاطر | 
 

 البرازيل تضع حدا للمغامرة التشيلية وتحجز مكانها في ربع النهائي بالفوز 3 ـ صفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fofobasha
عضو جديد
عضو جديد


المشــركـــات : 3
نقاط : 1363010
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
الترفيه : play rakion

مُساهمةموضوع: البرازيل تضع حدا للمغامرة التشيلية وتحجز مكانها في ربع النهائي بالفوز 3 ـ صفر   الإثنين يونيو 28, 2010 5:10 pm


لاعبو المنتخب البرازيلي يحتفلون بهدف لويس فابيانو فى مرمى المنتخب التشيلي
©أ ش أ (فيديو)
جوهانسبرج/أ ش أ/وضعت واقعية منتخب البرازيل حدا لتطلعات نظيره التشيلي عندما فاز عليه الليلة بثلاثية نظيفة في دور ال16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم جنوب أفريقيا 2010 . وبذلك يواجه منتخب السامبا الطاحونة الهولندية في ربع النهائي الجمعة المقبل.

وأنهى منتخب البرازيل الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما المدافع جوان والمهاجم لويس فابيانو . وفي الشوط الثاني أضاف روبينيو الهدف الثالث.

ورغم سيطرة تشيلي على الدقائق الاولى من المباراة إلا أن أول فرصة خطيرة سنحت للمهاجم فابيانو في الدقيقة الخامسة لكنه سددها على يمين الحارس التشيلي كلاوديو برافو إلى خارج المرمى بعدها بأربع دقائق تألق برافو في ابعاد تسديدة جيلبرتو سيلفا من خارج منطقة الجزاء إلى ضربة ركنية لم تثمر.

وفي الدقيقة العاشرة سدد ريكاردو كاكا على يمين الحارس إلى خارج الملعب. وبادلت تشيلي البرازيل الهجمات لكن الحارس خوليو سيزار كان لها بالمرصاد.

وفي الدقيقة 27 فشل راميريز في تحويل ركنية دوجلاس مايكون إلى الشباك لكن جوان نجح في إحراز الهدف الأول للبرازيل في الدقيقة 34 عندما حول ركنية مايكون برأسه إلى مرمى كلاوديو برافو.

ولم تتأخر البرازيل في تعزيز النتيجة فبعد ثلاث دقائق سجلت الهدف الثاني عن طريق فابيانو وهو الهدف الثالث له في البطولة بعد هدفين في مرمى كوت ديفوار في الجولة الثانية من دور المجموعات لينافس بشدة الأرجنتيني جونزالو هيجواين (4 أهداف) على لقب الهداف.

وفي الشوط الثاني هدأ إيقاع المباراة إلى أن حلت الدقيقة 58 عندما انطلق البرازيلي راميريز من وسط الملعب باتجاه منطقة الجزاء يرسلها انفراد لزميله روبينيو الذي أحرز الهدف الثالث. وفي الدقيقة 75 أنقذ برافو فريقه من هدف عندما أبعد تسديدة من روبييو إلى ضربة ركنية فشل لاعبو البرايل في الاستفادة منها. ومنعت العارضة تشيلي من تقليص النتيجة عندما تصدت إلى تسديدة سوزاو في الدقيقة 78. وسدد فالديفا كرة قوية مرت على يمين خوليو سيزار في الدقيقة 90.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرازيل تضع حدا للمغامرة التشيلية وتحجز مكانها في ربع النهائي بالفوز 3 ـ صفر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ahla-friend :: _-_-قسم الرياضه_-_- :: اخبار الرياضه و الكوره-
انتقل الى: